• تبييض الأسنان
    خصم 50% على تبييض الأسنان بتقنية الزوم
    خلال 45 دقيقة فقط
    لتحويل الأسنان الصفراء إلى أسنان ناصعة البياض
    جهاز زوم من فيليبس، الأحدث عالمياً
  • لماذا كاليفورنيا
    لأننا نقدم أفضل الرعاية الصحية لمراجعينا
    مع مراعاة مخاوف المراجعين من عيادات الأسنان
    و الالتزام بتقديم أفضل مستويات التعقيم و العزل
  • المظهر و الشكل الطبيعي
    المناسب لك
    بمساعدة أفضل الأطباء خبرة
    و أفضل المواد و التجهيزات عالمياً

ساعات العمل

  • Monday - Thursday
    9.00am - 9.00pm
  • Saturday
    9.00am - 9.00pm
  • Sunday
    9.00am - 9.00pm
  • Friday
    Closed

اتصل الآن لتحصل على الاستشارة المجانية

تبييض الأسنان بالزوم والليزر

ما الهدف من تبييض الأسنان؟

كل شخص يتمنى أن يحصل على ابتسامة ساحرة وجذابة، ولن تكتمل جاذبية الابتسامة دون أن تكون أسنانه ناصعة البياض، فالحصول على أسنان بيضاء ولامعة أصبح هدفاً للكثيرين ممن يبحثون عن الجاذبية والجمال، ومن هنا جاءت فكرة عمليات تبيض الأسنان. نعتز في عيادة كاليفورنيا بخبرتنا الطويلة في هذا المجال وتقديم هذا النوع من الخدمات بأعلى المستويات.

ما هو تبييض الأسنان؟

هو إجراء بسيط وغير جراحي انتشر بشكل واسع لأهميته من ناحية صحة الفم، كذلك من ناحية كونه من علامات الجمال المميزة والبارزة. ويستخدم لتحسين مظهر الأضراس وإظهارها أكثر بياضاً وبريقاً، وكذلك القضاء على البقع الداكنة الناتجة عن عدة عوامل. يستهدف هذه الإجراء الطبقة الخارجية لأسنانك، و يختلف لونها من شخص إلى آخر نتيجة العوامل الوراثية في الأساس، كما توجد عدة عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على درجة البياض.

الفرق بين تبييض الاسنان بالزوم و الطرق الأخرى

تعد تقنية الزوم هي الأكثر فاعلية والأسرع و الأفضل على الإطلاق، فتقريباً لا تنافسه أي طريقة اخرى، حيث أن مدة العلاج بالزوم كما ذكرنا سابقاً لا تتعدى الـ 45 دقيقة و نتائجها تصل إلى تبييض لـ 8 درجات. كما تتميز هذه التقنية بإعطاء نتائج كبيرة وسريعة الملاحظة وتستمر لفترة زمنية طويلة، كما أنها الأكثر أمناً وراحة ولا يقوم بهذه العملية إلا الأطباء المتخصصون.

أما فيما يتعلق باستخدام التقنيات الأخرى كتقنية الليزر، يتم وضع مادة التبيض على الأضراس، ثم تسليط ضوء الليزر عليها، وهذا ينشّط عملية إزالة التصبّغات، وتُعدّ هذه الطريقة من الطرق السريعة والفعّالة. ولضمان نتائج هذه العملية التجميلية بغض النظر عن الطريقة المختارة يجب عليك أن تختار العيادة المناسبة التي تضم أطباء متخصصين يملكون المهارة الكافية لإجراء هذه النوع من العمليات، كعيادة كاليفورنيا في الامارات العربية المتحدة التي توفر لك جميع الخدمات المتعلقة بأسنانك وعلاجها باسعار مناسبة.

سواء كان يلزم استخدام تقنية الليزر أو الزوم لتبيض أسنانك فلا تقلق، حيث توفر عيادتنا الواقعة في الامارات العربية المتحدة جميع تقنيات التبييض الحديثة باستخدام أجهزة آمنة وفعّالة وفائقة السرعة، إذ ستلاحظ الفرق الشاسع في درجة بياض أسنانك بعد زيارة واحدة لنا.

معرض الصور

فيما يلي بعض الصور لحالات تبييض الاسنان بتقنية الزوم